الأربعاء، 20 يناير 2010

خان يونس (10)





المشهد\\

سوق شعبي

الشخصيات\\

مصعب..الشيخ سعيد..أنا

الحوار\\

أنا: أنا سمعت ياشيخ سعيد انك ناوي تعمل عمرة ؟
الشيخ سعيد: اي والله بعد أسبوعين طالع..
أنا: طيب..بدي أطلب منك طلب ..ممكن؟
الشيخ سعيد: بكل سرور طبعاً
أنا: بدي منك تجيب الي البوم اسمه حسافة وانت جاي
الشيخ سعيد: لمين؟
أنا: منشد اسمه إبراهيم السعيد
الشيخ سعيد: إن شاء الله
أنا: ياترى كم تمنه بالسعودية
الشيخ سعيد: مابدري..احتمال 6 ريال
أنا: اممممم كم الريال بيطلع عنا؟؟
الشيخ سعيد:تقريباً متل الشيكل
ومد الشيخ سعيد يده إلى جيبه ليخرج ريالاً كي يريه لي..
وطول هذا الوقت والأخ مصعب صامت..لا يتكلم
وفجأة..
صاح في الشيخ سعيد:
معاك ريال
ريال مدريد
مدريد بالل حصل، حصل وطحينة
طحينة من النوم ، نوم من عمري ، عمري ده حريري
حريري ده قميص، قميص وجمعة
جم على سهوة ، سهوة وشاي
شايفينه ، فينو ده عيش
عيش على قدك
قدكَ المياس ، المياس ده سمك
سمك وماشي ، ماشي وين
وين الملايين ،، الملايين في جيبي
جيبي مخروق ، مخروق وتعبان
تعبان عبد الرحيم
الرحيم هو ربنا
ربنا معاك
معاك ريال :>:>

ومن حينها لم أبرح مصعباً إلا بعد أن حفَّظني إياها :>

0 التعليقات:

إرسال تعليق